اخبار التقنية
أخبار ساخنة

تطبيق Google Duo يدعم حتى 12 شخص في مكالمات الفيديو الجماعية

تطبيق Google Duo يدعم حتى 12 شخص في مكالمات الفيديو الجماعية
هناك الكثير من تطبيقات مكالمات الفيديو للإختيار من بينها ، وأحدث تطبيق من Google هو تطبيق يسمى Duo.
تم الكشف عن Google Duo في عام 2016 ، وهو تطبيق مكالمات الفيديو القياسي الذي ستجده على معظم هواتف Android ، ولكن يمكنك أيضًا تنزيله على جهاز iPhone أو iPad.
إنه تطبيق بديل لـ Google Hangouts ، مع تصميم Duo لإجراء مكالمات فيديو غير رسمية ، بينما يتم وضع Hangouts كبرنامج أكثر تركيزًا على الأعمال.
في الشرح التالي ، سنتحدث معك عن كيفية إعداد Google Duo ، وكيفية بدء مكالمة فيديو ، وما الذي يمكنك فعله بالضبط عند استخدام التطبيق نفسه مع مميزاته الجديدة التي أضافتها Google.

كيفية التثبيت والإشتراك في Google Duo

تطبيق Google Duo يدعم حتى 12 شخص في مكالمات الفيديو الجماعية
إذا كان لديك هاتف Android حديث ، فمن المحتمل جدًا أن يكون لديك Google Duo مثبتًا بالفعل على هاتفك. يمكن أحيانًا الإشارة إليه على أنه Duo ، لذا ابحث عنه في مجموعة تطبيقات هاتفك.
في السيناريو غير المحتمل الذي لم يكن لديك (قد تكون قد حذفته في مرحلة ما) يمكنك الحصول عليه من متجر Google Play . إذا كنت تستخدم iPhone أو iPad ، فيمكنك تنزيله من متجر تطبيقات Apple أيضًا.
بمجرد تنزيله ، ستحتاج إلى فتحه وتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك. إذا كنت تستخدم جهاز Android ، فمن المحتمل أن يكون قد تم إعداده بالكامل بالفعل ، ولكن قد تحتاج إلى إنشاء واحد إذا كنت من مستخدمي iOS وليس لديك حساب Gmail.
عند القيام بذلك ، ستحتاج بعد ذلك إلى إدخال رقم هاتفك للمتابعة. سيرسل لك التطبيق بعد ذلك نصًا للتحقق بأرقام يجب عليك إدخالها لتتمكن من الوصول إلى المرحلة التالية.
الآن قمت بذلك ، حان الوقت لإضافة جهات الإتصال الخاصة بك.

كيف تجد جهات الإتصال الخاصة بك

يجب أن يتمكن كل من مستخدمي Android و iOS على الفور من رؤية جهات الإتصال الخاصة بهم على Google Duo. سوف يسحب قائمة جهات الإتصال الخاصة بك التي تستخدم بالفعل Google Duo ، بينما تظهر تلك الموجودة في قائمة جهات الإتصال الخاصة بك التي لا تستخدم التطبيق أيضًا مع القدرة على دعوتهم إلى التطبيق.
اضغط على جهة الإتصال الخاصة بك وسيتم الترحيب بك بخيارات ما يمكنك القيام به.

كيفية بدء مكالمة فيديو

اضغط على جهة الإتصال التي تريد التواصل معها ، وسيتم منحك خيار مكالمة فيديو أو مكالمة صوتية. يمكنك أيضًا تسجيل رسالة يمكنك إرسالها بشكل منفصل دون دعوتهم إلى مكالمة.
بافتراض أنك اخترت الإتصال ، فستطلب منهم بعد ذلك ، وسيتعين على الشخص الذي تتصل به الرد على المكالمة لبدء المكالمة. لإنهاء المكالمة ، اضغط على الزر الأحمر الذي يشبه الهاتف متجهًا لأسفل.

كيفية بدء مكالمة جماعية

للقيام بذلك ، ستحتاج إلى إنشاء مجموعة داخل Google Duo. يمكن أن يكون لديك ما يصل إلى 12 شخص آخرين للإنضمام إلى مجموعة معك ، ويمكنك القيام بذلك من خلال التمرير لأعلى من الشاشة الرئيسية لتطبيق Duo والنقر على "إنشاء مجموعة".
يمكنك إضافة أي شخص تريد الإنضمام إلى المجموعة من خلال هذا ، ثم إرسال دعوة للجميع إلى المكالمة من هناك. عندما ينضم الأشخاص ، سيهبطون في مكالمة الفيديو بأنفسهم وستتمكن من رؤيتهم مثل مكالمة فيديو عادية.
بمجرد الإنتهاء من إنشاء هذه المجموعة ، ستظهر بعد ذلك في قسم من التطبيق يسمى "المجموعات" بحيث يمكنك الإتصال بها مباشرة مرة أخرى دون الإضطرار إلى إضافتهم جميعًا.
يمكنك أيضًا تغيير اسم المجموعة بالضغط على النقاط الثلاث في خط رأسي وتحديد "إعادة تسمية".

ما هو نوع التأثيرات والمرشحات؟

مثل معظم تطبيقات المراسلة الأخرى ، يأتي Google Duo مع مجموعة متنوعة من الفلاتر والتأثيرات التي يمكنك تطبيقها على نفسك. تختلف هذه من تحويل نفسك إلى سمكة إلى وضع قرون على رأسك.
يمكنك بعد ذلك تسجيل رسائل الفيديو باستخدام هذه التأثيرات ، أو يمكنك وضعها فوق أي شيء تقوم بتصويره أثناء الدردشة المرئية المباشرة.

هل يمكنك استخدام Google Duo على جهاز كمبيوتر؟

يمكنك ذلك ، وهناك تطبيق ويب مصمم خصيصًا لهذا الغرض. يمكنك الذهاب إلى هذا الرابط هنا وسيسمح لك ببدء العملية.
إذا لم تستخدم Google Duo من قبل ، فستحتاج إلى ربط حساب Gmail الخاص بك والتحقق من رقم هاتفك لتتمكن من المضي قدمًا.
تنطبق معظم العمليات المذكورة أعلاه على Google Duo على الكمبيوتر الشخصي ، ولكن إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى ، فهناك دليل سهل الإستخدام إلى Google Duo للكمبيوتر الشخصي على موقع الويب الرسمي لدعم Google.
google-playkhamsatmostaqltradent