اخبار التقنية
أخبار ساخنة

أفضل برامج الـ VPN المجانية لسنة 2020 لحماية خصوصياتك

أفضل برامج الـ VPN المجانية لسنة 2020 لحماية خصوصياتك
في موضوع اليوم سنتعرف على أمر مهم للغاية هو كيفية الحفاظ على خصوصيتك على الإنترنت، أينما كنت ومهما كان الجهاز الذي تستخدمه، هناك عدة أسباب التي قد تجعلك ترغب في استخدام برامج الـ VPN المجانية (شبكة افتراضية خاصة ) ، ولكن هناك سببين رئيسين الأول هو من أجل إخفاء هويتك، أو لإخفاء مكان وجودك. لماذا قد ترغب في القيام بأي من هذه الأشياء؟ اعتمادا على أنك متصل الآن،فإنك لا تريد أن يتم التجسس أو إرجاع الأنشطة الخاصة بك على الانترنت- لا سيما في أجزاء من العالم حيث مراقبة الانترنت هي مسألة خطيرة.
وأيضا يمكنك الاستفادة من بعض هذه البرامج من أجل الاستفادة من الانترنت المجانية(هذا الأمر ليس مؤكد ولم يتم تجريب أي برنامج).
أما بالنسبة لرغبتك في إخفاء مكانك أي أين أنت، هذا له ميزة من فتح المواقع التي قد تكون على خلاف ذلك ولا يمكن الوصول إليها. ولكن هناك عدد كبير من المواقع – التي تستخدم الفيديو أو مواقع التلفزيون -التي تستخدام ميزة القفل الجغرافي في محاولة لمنع الزوار من بلدان معينة من الوصول الى هذه المواقع، وبرامج VPN المجانية يمكن استخدامها للالتفاف على هذه القيود. ويمكن أيضا أن تستخدم لكتلة الموقع الالتفافية التي وضعتها الحكومات ومزودي خدمات الإنترنت، وتأمين الاتصال اللاسلكي.
وفي ما يلي سنعرض اختيارتنا لأفضل برامج VPN المجانية للحفاظ على نشاطك على شبكة الإنترنت آمنة ومجهولة المصدر:

TunnelBear:

برنامج TunnelBear
من أجل حماية هويتك لن تحصل على أي برنامج أسهل من هذا. TunnelBear هو أفضل برنامج VPN مجاني.
برنامج TunnelBear قد يكون لديه شيء من تصميم [كتسي]، ولكن هذا الـ VPN المجاني جدي للغاية. هناك الاشتراكات المجانية والمدفوعة التي يمكنك الاختيار من بينها. والقيد الوحيد مع واحد حر هو أنك تقتصر على 500MB من حركة المرور في كل شهر. هذا ليس حجما ضخما، لذلك سوف لن تكون قادرة على استخدام TunnelBear كل الوقت دون دفع، ولكن انه لشيء رائع لتلك الأوقات عندما تشعر وكأنك في حاجة إلى قليل من الحماية .
أداء مثير للإعجاب وسهولة الاستخدام لا يعلى عليه. في جميع الاحتمالات لن تحتاج لتغيير أي من الإعدادات الافتراضية، وخيار الاتصال التلقائي ستجده يعمل، ولكن يمكنك اختيار الاتصال اليدوي من واحدة من 20 دولة من أجل تكييف موقعك المعتمد. بسيطة مبهج وأوصت عالية. وهناك أيضا تطبيق للهاتف متوفر لهاتفك الذكي.

Hotspot Shield Free :

برنامج Hotspot Shield Free
برنامج  Hotspot Shield من أشهر برامج تخطي الحظر عن المواقع المحجوبة والذي نال ثقة ملايين المستخدمين حول العالم، وقام بتحميله وتثبيته مئات الملايين من رواد ومتصفحي الإنترنت. تفوق برنامج هوتسبوت شيلد على البرامج المنافسة له وحاز على رتبة البرنامج الأفضل في العالم في كسر الحجب للمواقع المحجوبة والتصفح بسهولة خاصة مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة منها فيسبوك، وتليجرام، وانستغرام وغيرها من الشبكات الاجتماعية والتي تقوم بعض الحكومات بحجبها لأغراض سياسية وثقافية.

ما هو برنامج  Hotspot Shield :

هو برنامج بروكسي مجاني وسهل الاستخدام، تم إصداره في العام 2008 لأنظمة التشغيل ويندوز وماك، وصدرت نسخة الآيفون في العام 2011 والأندرويد في عام 2012. يقوم هوتسبوت شيلد بعمل شبكة خاصة افتراضية VPN (Virtual private network) بين جهازك والسيرفرات الخاصة بالشركة المنتجة للبرنامج لغرض تخطي وكسر الحظر المفروض من قبل مزودي خدمة الإنترنت ولتوفير طبقة أمان لحماية بياناتك أثناء استخدام شبكة الأنترنت.
وفقاً لشركة AnchorFree المنتجة لبرنامج هوتسبوت شيلد فإن البيانات المرسلة بين جهازك وسيرفرات الشركة مشفرة ولا يمكن لأحد الإطلاع عليها.

PrivateTunnel :

برنامج PrivateTunnel 
تطبيق او برنامج Private Tunnel VPN هو برنامج مجاني مفتوح المصدر ويمكنك تنزيله والوصول إلى المواقع المحجوبة مجاناً دون دفع تكلفة لقاء تصفحك للمواقع المحجوبة. تطبيق Private Tunnel VPN لتصفح آمن و الوصول إلى المواقع المحجوبة تطبيق Private Tunnel VPN لتصفح آمن و الوصول إلى المواقع المحجوبة مع هذا تطبيق ستحصل على خصوصية كبيرة عند تصفحك للأنترنت إذ سيتم تغيير رقم الـ IP الخاص بجهازك، كذلك فإن الاتصال عبر الشبكة الخاصة الافتراضية سيمنع احتمال اختراق اتصالك ولن يستطيع مزود خدمة الأنترنت الإطلاع على المواقع التي تقوم بزيارتها أو تتبع تصفحك للأنترنت أومعرفة معاملاتك المالية على الأنترنت، سيكون اتصالك آمن بشكل كبير جداً عند اتصالك بالأنترنت عبر هذا البرنامج. ما يميز هذا تطبيق بأنه سهل الاستخدام وسريع الاتصال بالأنترنت ولا يسبب بطء في اتصال الأنترنت عند تشغيله، بعد تنزيل البرنامج على حاسبك الشخصي هناك خطوات بسيطة فقط تحتاجها لتشغيل البرنامج والاستمتاع بتصفح آمن للأنترنت والوصول إلى جميع المواقع التي ترغب بالدخول إليها وتجاوز جميع العقبات الموضوعة على اتصالك بالأنترنت. تطبيق Private Tunnel VPN متاح لأجهزة أندرويد ولأجهزة iOS، يمكن هذا التطبيق مجاناً من متجر جوجل بلاي لتطبيقات أندرويد من متجر أي تونز لتطبيقات iOS

برنامج Freelan :

برنامج Freelan
برنامج Freelan هو برنامج حر و مفتوح المصدر الذي يأتي مع أي واجهة المستخدم الرسومية ولكن ميزات رائعة .و على عكس
برامج VPN الشائعة التي تتيح لك تصفح الويب بشكل مجهول ، فإن برنامج Freelan مختلف بعض الشيء. فإنه يتيح لك مجردة شبكة LAN عبر الإنترنت ثم يمكنك استخدامه بأي طريقة تريد. يمكنك تكوينه يدويًا لتصفح الويب بشكل مجهول ، ولعب لعبة LAN قديمة مع الأصدقاء عبر الإنترنت أو الاحتمالات لا تعد ولا تحصى.

برنامج Hide.me :

برنامج Hide.me
برنامج Hide.me  يساعدك في جمع البيانات الجماعية بشكل مباشر جداً ويساعدك في تحسين امانك على الإنترنت، ويتيح لك أن تنقل الكثير من البيانات بحد ادنى 500 MB، و VPNهو شبكة افتراضية خاصة بك وهي الإختيار الأفضل لحماية خصوصيتك وحماية كل بيناتك الشخصية على الإنترنت.
يتيح لك تطبيق Hide.me VPN بروتوكولا خاصا لكي يخفي دخولك على الإنترنت عن طريق إخفاء IPالخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويقوم بتشفير كل بياناتك، ويحمي جميع اتصالاتك الخاصة، ويسمح لك بتصفح الانترنت بحرية كاملة بدخولك الخفي تماما بعيدا عن المتسللين والمخترقين للحسابات، سيقوم البرنامج بالعمل والإتصال تلقائيا حينما تبدأ بتشغيله وستكون محمي تماما دون الخوف من التطفل على بياناتك إطلاقاً.

برنامج Seed4.Me VPN :

برنامج Seed4.Me VPN
يعتبر برنامج Seed4.Me VPN من بين أقوى و أفضل برامج الvpn .  البرنامج حالياً يدعم الإتصال إلى دول عديدة.
البرنامج ليس مجاني لكننا تطرقنا في موضوع سابق عن كيفية الحصول على كوبون اشتراك سنة مجانية و يمكنكم العودة الى الموضوع .

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله.
google-playkhamsatmostaqltradent